الموقع الإلكتروني, ولماذا يحتاجه كل عمل ناجح؟

الموقع الإلكتروني

الموقع الإلكتروني, ولماذا يحتاجه كل عمل ناجح؟ يتم تقديم نشاطك التجاري في الأغلب بداية من اسم الموقع الإلكتروني (الدومين) ، ولذلك فإن معظم الشركات الناجحة التي يتم تأسيسها في الوقت الحالي ، تختار اسم الموقع الإلكترونى قبل اختيار اسم الشركة. موقع الويب الخاص بك في تصميم رائع هو مكانك على الانترنت الخاص بك الذى يزورك العملاء عليه. إنه يشبه الشقة التي يقع بها مكتب عملك أو باترينة المتجر الخاص بك الذي تعرض فيه بضائعك. يمكننا أن نسميها منصة التسويق، أو الإعلان الواضح لمنتجاتك أو خدماتك. إن موقع الويب الذي يبدو احترافياً وآمناً يرفع جداً درجة الثقة للزوار، ويؤدي إلى تواصل أفضل.

❏ اقراء المزيد : ما هي الطرق غير الاعتيادية لانشاء المواقع الإلكترونية ؟

الموقع الإلكتروني هو هويتك الالكترونية في عالم الانترنت :-

ففي هذا العصر أصبح الموقع الالكتروني بمثابة بطاقتك الشخصية التي تعرف المستخدمين من أنت وماذا تقدم ولماذا؟ وأصبح لا بد لكل شخص من التواجد على الإنترنت، ورسم هوية شخصية له، وذلك بوجود منصة إلكترونية تحمل اسمه أو اسم براند له ، ولا تكفي صفحة فيسبوك أو تويتر ، بل لابد من موقع الكتروني مستقل تملكه انت يجعل عملاءك يثقون بك وبما تقدم !

الموقع الإلكتروني أصل :-

الموقع الإليكتروني أصل له قيمته ويزيد سعره مع الوقت ، نعم هو أصل من أصول المال، مثل البيت والسيارة والسوبرماركيت وغيرها ، وهو ملك لك لا يستطيع أحد التحكم به ، بخلاف المنصات المملوكة لأصحابها كالفيسبوك و تويتر ، وحتى منصات التدوين مثل بلوجر ، هي ملك لأصحابها يمكن أن يوقفوا مدونتك أو صفحتك في أي وقت !

❏ اقراء المزيد :  نمو منصات الويب بشكل كبير .

الربح المادي :-

الموقع الإلكتروني تستطيع الربح منه بعدة طرق : فاذا كان عندك موقع وفيه زوار فتستطيع الربح منه بعدة طرق ، منها :

– الربح من جوجل ادسنس .

– اعلانات شبكات cpa .

– منتجات أفلييت .

– تأجير مساحات اعلانية ، خصوصا اذا كان عندك زوار كثير جدا فهذه الطريقة مربحة جدا .

– بيع منتجك الخاص أو خدمتك الخاصة .

– بيع باك لينكات في موقعك .

– مراجعات مدفوعة .

وغير ذلك … 

فاذا اهتممت بموقعك وكبرته وطورته تستطيع الربح منه بأي طريقة تريد !

❏ اقراء المزيد : من الذي يطرد ومن الذي يوظف ؟