من الذي يطرد ومن الذي يوظف ؟

من الذي يطرد ومن الذي يوظف

من الذي يطرد ومن الذي يوظف ؟ حان الوقت للحصول على لقطة سريعة للأخبار الأخيرة في وظائف الهندسة وتكنولوجيا المعلومات. هذه القائمة تلتقط معظم الإعلانات الرئيسية ، فضلا عن أخذ عينات من المزيد من التحركات المحلية وعمليات إطلاق النار. يبدو أن معظم إجراءات التوظيف في الربع الثالث من عام 2018 كانت خارج وادي السيليكون ، نظراً لسوق التوظيف الضيقة لكل من المهندسين والمساحات المكتبية في منطقة باي.

❏ اقراء المزيد : ما هي الطرق غير الاعتيادية لانشاء المواقع الإلكترونية ؟

1st ، أمازون هو رقم واحد .تضمنت أحدث إعلانات في أمازون يوظف 300 وظيفة فنية في توسعة San Diego Tech Hub سريعة الانتشار.

و 1000 فرصة عمل في أيرلندا ودبلن. وفقا لسانغو يونيون تريبيون ، سان دييغو ، كاليفورنيا ، وظائف تشمل التعلم الآلي ، و تطوير البرمجيات ، والحوسبة السحابية ، والترفيه الرقمي ، ومنع الاحتيال. وفقًا للمجلة الإيرلندية ، شملت وظائف تقنية دبلن هندسة الشبكات وهندسة البرمجيات والتعلم الآلي وتخصص البيانات. يأتي التالي :

Microsoft ، Qualtrics و STATSports و General Motors و Uber و Capgemini و Axiscades و Walmart و American Express و Geico و JPMorgan Chase و Harley-Davidson و Intel.

❏ اقراء المزيد :  نمو منصات الويب بشكل كبير 

و من ناحية أخرى ، أفـادت شركـة إيفرنوت ، و هي شركة تطبيقات تدوين الملاحظات ، للموظفين في شهر سبتمبر أنها ستقلل من فرص العمل بمقدار 54 وظيفة. هذا حوالي 15 بالمائة من قوتها العاملة.

و اعلنت شركة مارفيل 150 خفض عدد الموظفين ، و شركة سيمانتك يطرد 1000 من موظفيها 12500.

❏ اقراء المزيد : لماذا كل عمل ناجح يحتاج لموقع إلكترونى؟